0 تصويتات
بواسطة
اذا كانت احتمالية هطول الامطار في احد الايام ٦٠ بالمئة ، اكتب احتماليةعدم هطول الامطار لهذا اليوم في نسبة مؤية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اذا كانت احتمالية هطول الامطار في احد الايام ٦٠ بالمئة ، اكتب احتماليةعدم هطول الامطار لهذا اليوم في نسبة مؤية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اذا كانت احتمالية هطول الامطار في احد الايام ٦٠ بالمئة ، اكتب احتماليةعدم هطول الامطار لهذا اليوم في نسبة مؤية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة:

احتمالية عدم هطول الأمطار في يوم ما هي 100٪ - احتمالية هطول الأمطار.

إذا كانت احتمالية هطول الأمطار 60٪، فإن احتمالية عدم هطول الأمطار هي:

<!----><!---->100٪ - 60٪ = 40٪ <!---->
<!---->

التوضيح:

الاحتمال هو قياس لرجاء وقوع حدث ما. يمكن التعبير عن الاحتمال كنسبة مئوية أو ككسر. النسبة المئوية هي عدد من أصل 100، بينما الكسر هو عدد من أصل عدد آخر.

في هذه الحالة، احتمالية هطول الأمطار هي 60٪، أي أن هناك احتمال بنسبة 60٪ أن تمطر في ذلك اليوم. هذا يعني أن هناك احتمال بنسبة 40٪ ألا تمطر في ذلك اليوم.

الإجابة بالأرقام:

احتمالية عدم هطول الأمطار في يوم ما هي 40٪، أي أن هناك احتمال بنسبة 40٪ ألا تمطر في ذلك اليوم.

مثال:

إذا كانت احتمالية هطول الأمطار في مدينة ما هي 60٪، فهذا يعني أنه من المرجح أن تمطر في ذلك اليوم أكثر من عدم هطول الأمطار. ومع ذلك، هناك احتمال بنسبة 40٪ ألا تمطر في ذلك اليوم.

إذا كان هناك 100 شخص يعيشون في تلك المدينة، فمن المرجح أن 60 منهم سيشهدون هطول الأمطار، بينما سيشهد 40 منهم عدم هطول الأمطار.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...