0 تصويتات
بواسطة
مدير مدرسة انا التلميذ نظرا لانتقال اسرتي الى الحي القريب من المدرسة ارجو الموافقة على؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : مدير مدرسة انا التلميذ نظرا لانتقال اسرتي الى الحي القريب من المدرسة ارجو الموافقة على؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم مدير مدرسة انا التلميذ نظرا لانتقال اسرتي الى الحي القريب من المدرسة ارجو الموافقة على؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

السيد مدير مدرسة

تحية طيبة وبعد،

أتقدم إليكم بخطابي هذا وأنا التلميذ/ة [اسم التلميذ/ة]، طالب/ة في الصف [اسم الصف]، وذلك لطلب موافقة سعادتكم على انتقالي إلى مدرستكم [اسم المدرسة]، نظراً لانتقال أسرتي إلى الحي القريب من المدرسة.

**لقد كنتُ طالباً/ة مجتهداً/ة في مدرستي السابقة، وقد حصلتُ على درجات مرتفعة في جميع المواد الدراسية. كما أنني كنتُ عضواً فعالاً في العديد من الأنشطة المدرسية، مثل [ذكر الأنشطة التي كنت عضواً فيها].

أرجو من سيادتكم الموافقة على طلبي، حيث أنني أرغب في مواصلة تعليمي في مدرستكم الموقرة، وأتطلع إلى الانضمام إلى صفوفكم في العام الدراسي القادم.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام،

[اسم التلميذ/ة]

[الصف]

[المدرسة السابقة]

[التاريخ]

[التوقيع]

الشرح:

في هذا الخطاب، يجب أن توضح سبب طلبك للانتقال إلى المدرسة الأخرى. في هذه الحالة، السبب هو انتقال أسرتك إلى الحي القريب من المدرسة. يجب عليك أيضًا أن تؤكد على التزامك بالدراسة والمشاركة في الأنشطة المدرسية.

يمكنك أيضًا إضافة أي معلومات أخرى تعتقد أنها قد تكون مهمة للمدير. على سبيل المثال، يمكنك ذكر أي جوائز أو شهادات قد حصلت عليها في مدرستك السابقة.

من المهم أن تكتب خطابك بأسلوب رسمي واحترام. يجب عليك أيضًا التأكد من دقة المعلومات التي تقدمها.

أتمنى لك التوفيق في طلبك!

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...