0 تصويتات
بواسطة
اي مدينة لم يزرها الرحاله ابن بطوطه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : اي مدينة لم يزرها الرحاله ابن بطوطه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم اي مدينة لم يزرها الرحاله ابن بطوطه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اي من المدن الصينيه لم يزرها ابن بطوطه؟

ابن بطوطه هو رحالة مغربي مشهور زار العديد من البلاد في العالم الإسلامي وخارجه. من بين رحلاته، زار الصين في القرن الرابع عشر الميلادي ووصف ما رأى من عجائب وغرائب في هذا البلد البعيد. ومن المدن الصينية التي ذكرها في كتابه تحفة النظار في غرائب الأمصار وعجائب الأسفار هي: زيتون (المعروفة حاليا باسم تشوانتشو)، وفوجيان (المعروفة حاليا باسم فوزو)، وقانزو (المعروفة حاليا باسم قوانغتشو)، وخان باليق (المعروفة حاليا باسم بكين).  

ولكن هناك مدينة صينية شهيرة لم يزرها ابن بطوطه رغم قربها من زيتون، وهي مدينة هانغتشو التي كانت عاصمة سلالة سونغ الجنوبية ومركز تجاري وثقافي هام. ويرجع سبب عدم زيارته لهذه المدينة إلى أنه لم يحصل على تصريح من السلطات المغولية التي كانت تحكم الصين في ذلك الوقت، وكانت تفرض قيودا على حركة الأجانب.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...