0 تصويتات
بواسطة
دليل مستشفيات جلوب ميد الجيزه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . دليل مستشفيات جلوب ميد الجيزه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم دليل مستشفيات جلوب ميد الجيزه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
بواسطة
هو ده دليل خدمة ولا موقع إعلانات

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
دليل مستشفيات جلوب ميد الجيزه الاجابه هي


المستشفيات التابعة لشركة جلوب ميد
في محافطة القاهرة - الأسكندرية - البحر الاحمر - دمياط - بورسعيد - قنا - السويس
تجدها من خلال تلك الروابط :
https://bit.ly/2ZsESVM
https://bit.ly/2Zjhi1Z
https://bit.ly/340AErS
https://bit.ly/2NwnmOk
https://bit.ly/2znncAg
https://bit.ly/2Zihm2H
https://bit.ly/2zofXIx
جلوب ميد مصر شركة إدارة خدمات الرعاية الصحية، تقدم الدعم لشركات التأمين عن طريق خدمات وأدوات متطورة، مثل إدارة بوالص التأمين وعمليات الإكتتاب، إدارة شبكة مقدمي الخدمات الصحية، معالجة المطالبات والموافقات، الاهتمام بشؤون المحاسبة وإجراء التسويات مع مقدمي الخدمات الصحية، خدمة العملاء وتقديم الخدمات المتعلقة بالمعلومات التجارية Business Intelligence Services)). تعي جلوب ميد أيضاً تطور الإحتياجات في إدارة المنافع الخاصة بالصيدليات  PBMفتقدم لها نظاماً معلوماتياً مستقلاً هدفه تحسين قيمة برامج منافع الصيدليات. ومن جهة أخرى تؤمن الشركة خدمات شاملة ومبتكرة لإدارة احتياجات عملاءها من شركات التأمين كالخدمات الإكتوارية والخدمات الصحية الدولية.
وتدعم مسيرة الشركة خبرة ومعرفة مجموعة جلوب ميد لأكثر من 25 عام ، حيث تمتلك جلوب ميد مصر جميع المهارات البشرية والتقنية اللازمة التي تسمح لها بتقديم الحلول والخدمات المصممة خصيصاً للجهات المعنية.
بواسطة
ابحث عن دكتور مسالك فى الجيزة
بواسطة

حسب موقع vezeeta 

دكتور هشام ابراهيم منصور

إستشارى طب و جراحة المسالك البولية و التناسلية و مسالك للأطفال- مدرس المسالك البولية-كليه الطب-القصر العينى

للحجز عبر الموقع 

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل يناير 10 في تصنيف العلوم بواسطة ضحى
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...