0 تصويتات
بواسطة
ماهي السوره التي دكرت فيها الايه و جاءت سكرة الموت بالحق؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: ماهي السوره التي دكرت فيها الايه و جاءت سكرة الموت بالحق؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم ماهي السوره التي دكرت فيها الايه و جاءت سكرة الموت بالحق؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الآية الكريمة "وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنْتَ مِنْهُ تَحِيدُ" ذكرت في سورة ق، وهي السورة الخمسين في ترتيب سور القرآن الكريم. وتقع هذه الآية في الموضع التاسع عشر من السورة.

ومعنى الآية الكريمة هو أن الموت يأتي بالحق، وهو أمر لا مفر منه، ولا ينفع فيه الفرار أو التسويف. والسكرة هي حالة من الغشية والفقدان للوعي، وهي تأتي للإنسان عند احتضاره.

وهذه الآية الكريمة تذكير للإنسان بأن الموت هو الحقيقة التي لا مفر منها، وأن عليه أن يستعد له بالعمل الصالح والإيمان بالله تعالى.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...