0 تصويتات
بواسطة
كم رقم مركز الرسائل لي يمن موبايل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: كم رقم مركز الرسائل لي يمن موبايل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم كم رقم مركز الرسائل لي يمن موبايل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

رقم مركز الرسائل لي يمن موبايل هو 70. هذا الرقم هو نفسه رقم مركز الرسائل لجميع المشتركين في يمن موبايل، سواء كانوا مشتركين في خدمة الدفع المسبق أو الفوترة.

يستخدم هذا الرقم لإرسال واستقبال الرسائل القصيرة بين المشتركين في يمن موبايل. كما يمكن استخدامه لإرسال الرسائل القصيرة إلى المشتركين في الشبكات الأخرى.

للحصول على مزيد من المعلومات حول رقم مركز الرسائل لي يمن موبايل، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 184.

التوضيح:

  • رقم مركز الرسائل هو رقم خاص بشبكة الاتصالات الخلوية. يستخدم هذا الرقم لإرسال واستقبال الرسائل القصيرة بين المشتركين في نفس الشبكة.
  • في حالة يمن موبايل، رقم مركز الرسائل هو 70. هذا الرقم هو نفسه لجميع المشتركين في يمن موبايل، سواء كانوا مشتركين في خدمة الدفع المسبق أو الفوترة.
  • يمكن استخدام رقم مركز الرسائل لإرسال واستقبال الرسائل القصيرة بين المشتركين في يمن موبايل. كما يمكن استخدامه لإرسال الرسائل القصيرة إلى المشتركين في الشبكات الأخرى.

مثال:

للإرسال رسالة نصية إلى رقم 1234567890 على شبكة يمن موبايل، يمكنك كتابة الرسالة النصية ثم إرسالها إلى الرقم 70. ستتم إعادة توجيه الرسالة إلى الرقم 1234567890.

ملاحظة:

قد تختلف تكلفة الرسائل القصيرة حسب الشبكة التي يتم إرسالها إليها.

0 تصويتات
بواسطة
كم رقم مركز الرسائل لي يمن موبايل الاجابه هي

الجواب : اتصل ب 2000
بواسطة
المركز الرسائل
بواسطة
مانفع

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...