0 تصويتات
بواسطة
الرحالة الإنجليزي الذي تمكن من الوصول إلى السواحل الشرقية لأستراليا هو؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: الرحالة الإنجليزي الذي تمكن من الوصول إلى السواحل الشرقية لأستراليا هو؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم الرحالة الإنجليزي الذي تمكن من الوصول إلى السواحل الشرقية لأستراليا هو؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الرحالة الإنجليزي الذي وصل إلى السواحل الشرقية لأستراليا هو جيمس كوك.
وصل كوك إلى الساحل الشرقي لأستراليا في عام 1770، وقام برسم خرائط للساحل وأعلن المنطقة مستعمرة بريطانية باسم نيو ساوث ويلز.
كان وصول كوك حدثًا هامًا في تاريخ أستراليا، حيث أدى إلى بدء الاستعمار البريطاني للبلاد.
تجدر الإشارة إلى أن بعض السكان الأصليين الأستراليين كانوا على دراية بأوروبا قبل وصول كوك، حيث وصل المستكشفون الهولنديون إلى الساحل الغربي لأستراليا في القرن السابع عشر.
ومع ذلك، كان وصول كوك هو الذي أدى إلى الاتصال المستمر والمكثف بين الأوروبيين والسكان الأصليين الأستراليين، مما أدى إلى تغييرات عميقة في مجتمع وثقافة السكان الأصليين.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...