0 تصويتات
بواسطة
المحامي الفرنسي الذي أسس كأس العالم؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: المحامي الفرنسي الذي أسس كأس العالم؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم المحامي الفرنسي الذي أسس كأس العالم؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
المحامي الفرنسي الذي أسس كأس العالم هو جول ريميه.
ولد جول ريميه في 14 أكتوبر 1873، وكان شغوفًا بكرة القدم منذ صغره. شغل منصب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) من عام 1921 إلى عام 1954، وخلال فترة رئاسته، لعب دورًا رئيسيًا في تأسيس بطولة كأس العالم لكرة القدم.
في عام 1928، خلال مؤتمر الفيفا في أمستردام، تم التصويت على اقتراح ريميه بإنشاء بطولة عالمية لكرة القدم. أقيمت أول بطولة كأس العالم في عام 1930 في أوروجواي، وفازت بها أوروجواي المضيفة.
لعبت بطولة كأس العالم دورًا هامًا في توحيد الناس من جميع أنحاء العالم من خلال حبهم لكرة القدم. تكريما لإسهاماته في كرة القدم، تم تسمية أول كأس لكأس العالم باسم "كأس جول ريميه".
لذلك، يُعتبر جول ريميه مؤسس كأس العالم لكرة القدم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
0 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 13 ساعات بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 10 في تصنيف أسئلة تعليمية بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...