0 تصويتات
بواسطة
من هو الحيوان الذي بإمكانه إخراج معدته إلى الخارج وإرجاعها؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: من هو الحيوان الذي بإمكانه إخراج معدته إلى الخارج وإرجاعها؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم من هو الحيوان الذي بإمكانه إخراج معدته إلى الخارج وإرجاعها؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
الحيوان الذي بإمكانه إخراج معدته إلى الخارج وإرجاعها هو النجم البحر.
يُستخدم نجم البحر معدته الخارجية، والتي تُسمى أيضًا "المعدة القابلة للسحب" أو "المعدة الخارجية"، لالتقاط الطعام. عندما يجد نجم البحر فريسة، مثل بلح البحر أو المحار، فإنه يخرج معدته من فمه ويلفها حول الفريسة. ثم يفرز الإنزيمات الهاضمة على الفريسة ويبدأ في هضمها من الخارج.
بمجرد أن تهضم الفريسة جزئيًا، يسحب نجم البحر معدته مرة أخرى إلى داخل جسمه. ثم يمتص المواد الغذائية من الطعام المهضوم عبر جدران معدته.
تُساعد هذه العملية الفريدة نجم البحر على تناول الطعام الذي يكون أكبر بكثير من فمه. كما أنها تسمح له بهضم الطعام في بيئة أكثر أمانًا، بعيدًا عن الحيوانات المفترسة.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...