0 تصويتات
بواسطة
من هو الحيوان الذي بإمكانه إخراج معدته إلى الخارج وإرجاعها ؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: من هو الحيوان الذي بإمكانه إخراج معدته إلى الخارج وإرجاعها ؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم من هو الحيوان الذي بإمكانه إخراج معدته إلى الخارج وإرجاعها ؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
الحيوان الذي بإمكانه إخراج معدته إلى الخارج وإرجاعها هو نجم البحر.
يُعرف نجم البحر بقدرته على إخراج معدته من فمه لاستخدامها في هضم الطعام. يتمتع نجم البحر بجهاز هضمي معقد يتكون من فم ومريء ومعدة وأمعاء.
عندما يجد نجم البحر فريسة، فإنه يخرج معدته من فمه ويلفها حول الفريسة. ثم يفرز الإنزيمات الهضمية من معدته على الفريسة، مما يساعد على تكسيرها إلى جزيئات أصغر يمكن امتصاصها.
بمجرد هضم الفريسة، يسحب نجم البحر معدته مرة أخرى إلى داخل جسمه.
تُعد هذه القدرة على إخراج المعدة ميزة فريدة لنجم البحر، وتسمح له بتناول طعام أكبر بكثير مما يمكنه تناوله في حالة عدم وجود هذه القدرة.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...