0 تصويتات
بواسطة
تعبير عن ضرورة التكامل بين الاجتهاد في الدراسة والتحلي بالاخلاق؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: تعبير عن ضرورة التكامل بين الاجتهاد في الدراسة والتحلي بالاخلاق؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم تعبير عن ضرورة التكامل بين الاجتهاد في الدراسة والتحلي بالاخلاق؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
تعبير عن ضرورة التكامل بين الاجتهاد في الدراسة والتحلي بالاخلاق الاجابه هي

لا شك أن الاجتهاد هو صفة و خلق من الأخلاق الفاضلة و حث عث عليه الدين خاصة الاجتهاد في طلب العلم و الحث عليه قال صلى الله عليه و سلم " من سلك طريقاً يلتمس فيه علماً سهل الله له طريقاً إلى الجنة " .
- و الأخلاق الفاضرة تجعل الإنسان متصالح مع ذاته و مع الآخرين , و الدراسة لا تحتاج التحصيل الفردي فقط بل تحدث نتيجة تداخل عوامل عدة , من التعامل مع المعلمين و الزملاء و الأصدقاء و النقاشات و تشجيع الأهل و مساندتهم و طلب المساعده في الفهم و غيرها من الأمور التي تتعلق ببيئة طلب العلم في مختلف المراحل و على مستوى جميع الشعوب .
-لذلك فإن الاجتهاد في الدراسة لا يتأتى لك إلا بالتحلي بالأخلاق الفاضلة التي تمكنك منن التعامل مع الآخرين بروح سمحه و حب و عطاء و مشاركة ..
- و لتنجح في دراستك بالاجتها و عملك فيما بعض عليك بالتحلي بالأخلاق الفاضلة و تقوى الله و إلتزام تعاليم دينك الحنيف الذي يحث على تلك الأخلاق و يدعو إليها ...

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...