0 تصويتات
بواسطة
التسجيل في هنقرستيشن كابتن؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: التسجيل في هنقرستيشن كابتن؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم التسجيل في هنقرستيشن كابتن؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

إذا كنت ترغب في العمل كسائق أو كابتن في هنقرستيشن، فعليك التسجيل في موقع هنقرستيشن كابتن واتباع الخطوات البسيطة التالية:

- قم بزيارة موقع هنقرستيشن كابتن من خلال الرابط التالي: https://rider.hungerstation.com/

- اضغط على زر "تسجيل" الموجود أعلى الصفحة من الجهة اليسرى.

- املأ البيانات المطلوبة بشكل صحيح وكامل، مثل اسمك، رقم جوالك، بريدك الإلكتروني، رقم حساب STC Pay، رقم هويتك أو إقامتك، تاريخ ميلادك، جنسيتك، مدينة عملك، نوع جوالك، نوع مركبتك ورقم لوحتها.

- قم بإرفاق صور واضحة ومحدثة للمستندات المطلوبة، مثل صورتك الشخصية، صورة هويتك أو إقامتك، صورة تاريخ انتهاء صلاحية هويتك أو إقامتك من أبشر، صورة رخصة قيادتك، صورة استمارة مركبتك، صورة وثيقة تأمين مركبتك (اختيارية) وصورة تفويض المركبة (إذا لم تكن المالك).

- اضغط على خانة "أوافق على شروط العمل وسياسة الغرامات" بعد قراءتها بعناية.

- اضغط على زر "إرسال" لإتمام عملية التسجيل.

بعد ذلك، سيتم مراجعة طلبك من قبل فريق هنقرستيشن والتواصل معك عبر رقم واتساب الخاص بك لإبلاغك بحالة طلبك والخطوات التالية. نتمنى لك التوفيق في عملك كسائق أو كابتن في هنقرستيشن.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...