0 تصويتات
بواسطة
كم مدة صلاحية مستند تأشيرة الزيارة العائلية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: كم مدة صلاحية مستند تأشيرة الزيارة العائلية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم كم مدة صلاحية مستند تأشيرة الزيارة العائلية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

مدة صلاحية مستند تأشيرة الزيارة العائلية في المملكة العربية السعودية هي 90 يومًا من تاريخ إصدار التأشيرة. تبدأ مدة صلاحية التأشيرة من تاريخ إصدارها، وليس من تاريخ دخول المملكة.

يمكن تمديد تأشيرة الزيارة العائلية أكثر من مرة على ألا يتعدى مجموع مدد التمديد ستة أشهر (180 يومًا). ويستثنى من ذلك الجنسية السورية، حيث يمكن تمديد تأشيرتها العائلية حتى سنة كاملة (365 يومًا).

تنتهي صلاحية تأشيرة الزيارة العائلية في الحالات التالية:

  • استخدام جميع المرات المتاحة للدخول.
  • مرور 180 يومًا من تاريخ الدخول المبدئي.
  • مرور 30 يومًا دون تسجيل دخول للمملكة.

إذا انتهت صلاحية تأشيرة الزيارة العائلية، فيجب على صاحب التأشيرة مغادرة المملكة قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. وفي حالة عدم المغادرة قبل انتهاء الصلاحية، فقد يتعرض صاحب التأشيرة للعقوبات التالية:

  • غرامة مالية تصل إلى 5000 ريال سعودي.
  • حظر السفر إلى المملكة لمدة تصل إلى 5 سنوات.

لذلك، من المهم متابعة صلاحية تأشيرة الزيارة العائلية بدقة لتجنب التأخير أو تجاوز الفترة المحددة.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...