0 تصويتات
بواسطة
ذهبت مريم واخوها احمد الي المدرسه وفي الطريق كان عامل النظافه ينظف الحي قال احمد احب عامل النظافه؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ذهبت مريم واخوها احمد الي المدرسه وفي الطريق كان عامل النظافه ينظف الحي قال احمد احب عامل النظافه؟


في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ذهبت مريم واخوها احمد الي المدرسه وفي الطريق كان عامل النظافه ينظف الحي قال احمد احب عامل النظافه؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

قال أحمد "أحب عامل النظافة" لأنه يقدر جهوده في الحفاظ على نظافة الحي. يدرك أحمد أن عامل النظافة يعمل بجد لجعل الحي مكانًا أفضل للعيش فيه. إنه يحترم عمل عامل النظافة ويقدره.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل أحمد يحب عامل النظافة. أولاً، يدرك أحمد أن عمل عامل النظافة مهم. يساعد عامل النظافة في الحفاظ على الحي نظيفًا وصحيًا. ثانيًا، يلاحظ أحمد أن عامل النظافة يعمل بجد. إنه يرى عامل النظافة وهو يمسح الشوارع ويلتقط القمامة. ثالثًا، يشعر أحمد بالامتنان لعامل النظافة. يدرك أحمد أن عامل النظافة يساعد في جعل الحي مكانًا أفضل للعيش فيه.

يمكن أن يتعلم الأطفال من أحمد تقدير عمل عامل النظافة. يمكنهم أن يتعلموا أن عمل عامل النظافة مهم وضروري. يمكنهم أيضًا أن يتعلموا أن يحترموا الناس الذين يعملون بجد لجعل العالم مكانًا أفضل.

فيما يلي بعض الأمثلة المحددة التي يمكن أن توضح سبب حب أحمد لعامل النظافة:

  • قد يكون أحمد رأى عامل النظافة وهو يساعد شخصًا عجوزًا أو طفلًا صغيرًا.
  • قد يكون أحمد سمع عامل النظافة وهو يغني أو يمزح مع الجيران.
  • قد يكون أحمد شعر بالنظافة والراحة في الحي بفضل عمل عامل النظافة.

بغض النظر عن السبب، فمن الواضح أن أحمد يقدر عمل عامل النظافة.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...