0 تصويتات
بواسطة
ضع المفردات والتعابير الاتية في جمل مفيدة من انشائك الشامخة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال ضع المفردات والتعابير الاتية في جمل مفيدة من انشائك الشامخة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال ضع المفردات والتعابير الاتية في جمل مفيدة من انشائك الشامخة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

المفردات والتعابير:

  • الشامخة: عالية القامة، رفيعة، مهيبة.
  • الإنشاء: كتابة وتكوين الكلام.

الجمل:

  • ترتفع شامخة في السماء، أبراج المدينة، شموخاً يليق بحضارتها العريقة.

  • أبدع المهندسون في إنشاء جسر شامخ، يربط بين ضفتي النهر، ويربط بين الماضي والحاضر.

  • ترمز هذه الشجرة الشامخة إلى قوة الأمة، وصلابتها في مواجهة التحديات.

التوضيح:

في الجملة الأولى، استخدمت المفردة "الشامخة" للدلالة على ارتفاع الأبراج، وعظمتها، وفخامة مظهرها. واستخدام التعبير "شموخاً يليق بحضارتها العريقة" يؤكد على أن هذه الأبراج رمز لقوة الحضارة، وشموخها.

وفي الجملة الثانية، استخدمت المفردة "الشامخة" للدلالة على ارتفاع الجسر، وعظمته، وجمال مظهره. واستخدام التعبير "يربط بين ضفتي النهر" يؤكد على أهمية الجسر، ودوره في ربط الناس بعضهم ببعض.

وفي الجملة الثالثة، استخدمت المفردة "الشامخة" للدلالة على كبر الشجرة، وشموخها، وجمال مظهرها. واستخدام التعبير "ترمز إلى قوة الأمة" يؤكد على أن هذه الشجرة رمز لقوة الأمة، وصلابتها في مواجهة التحديات.

وهكذا، يمكن استخدام المفردات والتعابير في جمل مفيدة، من خلال اختيار الكلمات المناسبة، وترتيبها بطريقة صحيحة، واستخدام التعبيرات المناسبة.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...