0 تصويتات
بواسطة
هل قيمة التعجيل الارضي تتغير في الطابق الخامس فيما لو تم اجراءها؟ وضح ذلك؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : هل قيمة التعجيل الارضي تتغير في الطابق الخامس فيما لو تم اجراءها؟ وضح ذلك؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم هل قيمة التعجيل الارضي تتغير في الطابق الخامس فيما لو تم اجراءها؟ وضح ذلك؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
لا تتغير قيمة التعجيل الأرضي في الطابق الخامس فيما لو تم إجراؤها. وذلك لأن التعجيل الأرضي هو ثابت في أي مكان على سطح الأرض، وهو يساوي تقريباً 9.80665 متر في الثانية المربعة. وهذا يعني أن أي جسم يسقط من ارتفاع ثابت، سيصل إلى الأرض في نفس الوقت بغض النظر عن مكان سقوطه، سواء كان ذلك في الطابق الخامس أو على سطح الأرض.

ولكن يمكن أن تتغير قيمة التعجيل الأرضي قليلاً في الأماكن القريبة من المرتفعات، مثل الجبال. وذلك لأن قوة الجاذبية الأرضية تضعف كلما ارتفعنا عن سطح الأرض. ولكن هذه التغير يكون ضئيل جداً، ولا يؤثر على قيمة التعجيل الأرضي بشكل كبير.

وبشكل عام، يمكن القول أن قيمة التعجيل الأرضي لا تتغير في الطابق الخامس فيما لو تم إجراؤها.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...