0 تصويتات
بواسطة
مقدمة بياض الثلج والاقزام السبعة؟ اهلا بكم في موقع ساعدني من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال مقدمة بياض الثلج والاقزام السبعة؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال مقدمة بياض الثلج والاقزام السبعة؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
بياض الثلج والاقزام السبعة هي قصة خيالية ألمانية شعبية كتبها الأخوان غريم. تبدأ الحكاية بملكة شريرة تقتل أميرة صغيرة تدعى بياض الثلج. ومع ذلك ، لا تستطيع الملكة قتل بياض الثلج ، لكنها تأمر الصياد بقتلها بدلاً من ذلك. يشعر الصياد بالشفقة على بياض الثلج ويتركها تذهب ، وتهرب إلى الغابة.

 

في الغابة ، تلتقي بياض الثلج بسبع أقزام يعملون في منجم ذهب. يسمح الأقزام لبياض الثلج بالبقاء معهم ، وهي تساعدهم في تنظيف المنزل والطبخ. في هذه الأثناء ، تعتقد الملكة الشريرة أن بياض الثلج قد ماتت ، لكنها ترى وجهها في مرآة سحرية وتدرك أنها لا تزال على قيد الحياة.

تقرر الملكة الشريرة الانتقام من بياض الثلج ، وتصنع سمًا قاتلًا. تضع الملكة السم في تفاحة حمراء ، وترسلها إلى بياض الثلج. تأخذ بياض الثلج التفاحة وتموت.

عندما يعود الأقزام إلى المنزل ، يجدون بياض الثلج نائمة. يعتقدون أنها ميتة ، ويضعونها في تابوت زجاجي. يسافر أمير من مملكة بعيدة ويقع في حب بياض الثلج. يقبلها الأمير ، ويكسر السم. تستيقظ بياض الثلج وتتزوج الأمير.

يعيش بياض الثلج والأميرة والاقزام السبعة في سعادة دائمة.

تُعد هذه الحكاية قصة كلاسيكية عن الخير والشر ، والحب والتغلب على الصعاب. إنها قصة محبوبة من قبل الناس من جميع الأعمار في جميع أنحاء العالم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 19 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...