0 تصويتات
بواسطة
تعبير عن وطني لو شغلت بالخلد عنه نازعتني اليه في الخلد نفسي؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال تعبير عن وطني لو شغلت بالخلد عنه نازعتني اليه في الخلد نفسي؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال تعبير عن وطني لو شغلت بالخلد عنه نازعتني اليه في الخلد نفسي؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تعبير عن وطني لو شغلت بالخلد عنه نازعتني اليه في الخلد نفسي؟

الوطن هو المكان الذي ولدنا فيه ونشأنا فيه، وهو المكان الذي نحمله في قلوبنا أينما ذهبنا. هو المكان الذي نشعر فيه بالانتماء والحب والسعادة. هو المكان الذي يجمعنا بأهالينا وأصدقائنا وتراثنا.

وطني لو شغلت بالخلد عنه نازعتني إليه في الخلد نفسي، هذا البيت من الشعر للشاعر المصري أحمد شوقي، يعبر عن قوة حب الوطن في قلب الإنسان. حتى لو شغل الإنسان نفسه بالتفكير في الجنة، فإنه سيظل يحن إلى وطنه ويرغب في العودة إليه.

فما معنى هذا البيت؟

معنى البيت أن حب الوطن غريزة فطرية في الإنسان، لا يمكنه أن ينكرها أو يتجاهلها. حتى لو عاش الإنسان في مكان آخر، فإنه سيظل يحن إلى وطنه ويشعر بأنه ينتمي إليه.

ولماذا يشعر الإنسان بهذه الطريقة؟

يشعر الإنسان بهذه الطريقة لأن الوطن هو المكان الذي يرتبط به بذكرياته ومشاعره. هو المكان الذي عاش فيه طفولته وشبابه، هو المكان الذي نشأ فيه وتعلم فيه. هو المكان الذي يرتبط به بعائلته وأصدقائه، هو المكان الذي يشعر فيه بالانتماء والراحة.

وماذا يمكننا أن نفعل من أجل وطننا؟

يمكننا أن نفعل الكثير من أجل وطننا، من خلال:

  • حب الوطن والاعتزاز به.
  • العمل على تطويره وتقدمه.
  • الدفاع عنه ضد الأعداء.
  • التمسك بقيمه وأخلاقه.

فإذا كنت تحب وطنك، فماذا ستفعل من أجله؟

سأعمل جاهداً على تطويره وتقدمه، وسأدافع عنه ضد الأعداء، وسأتمسك بقيمه وأخلاقه. سأعمل على أن يكون وطناً مزدهرًا وسعيدًا، وأن يكون مكانًا طيبًا يعيش فيه أبناؤه بأمان واستقرار.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...