0 تصويتات
بواسطة
أتخيل نفسي حضرت الحوار الذي دار بين دون كيشوت والطالب ،وتدخات لإبداء رأيي في موضوع الحوار .أكتب فقرة فقرا أدعو فيها دون كيشوت إلى أن يكون بطلا حقيقيا؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال أتخيل نفسي حضرت الحوار الذي دار بين دون كيشوت والطالب ،وتدخات لإبداء رأيي في موضوع الحوار .أكتب فقرة فقرا أدعو فيها دون كيشوت إلى أن يكون بطلا حقيقيا؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال أتخيل نفسي حضرت الحوار الذي دار بين دون كيشوت والطالب ،وتدخات لإبداء رأيي في موضوع الحوار .أكتب فقرة فقرا أدعو فيها دون كيشوت إلى أن يكون بطلا حقيقيا؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الفقرة الأولى

كنت جالسًا في مقهى في إسبانيا، عندما سمعت صوتًا مرتفعًا قادما من الخارج. خرجت لأرى ما يحدث، فوجدت رجلا مسنًا يرتدي ملابس فارس قديمة، وهو يتحدث مع رجل شاب يرتدي ملابس عصرية.

الفقرة الثانية

كان الرجل المسن يتحدث عن بطولاته في الدفاع عن الضعفاء، والقضاء على الأشرار. أما الرجل الشاب، فكان يحاول أن يقنعه بأن العالم قد تغير، وأن بطولات الفرسان لم تعد موجودة.

الفقرة الثالثة

تدخلت في الحوار، وقلت للرجل المسن: "سيدي دون كيشوت، أنا أحترم إيمانك بقيم الفروسية، ولكن عليك أن تدرك أن العالم قد تغير. لم يعد هناك فرسان، ولا عمالقة، ولا ساحرات. ولكن هذا لا يعني أنك لا تستطيع أن تكون بطلا حقيقيا."

الفقرة الرابعة

تابعت قائلًا: "البطولة ليست في القتال بالأسلحة، أو في الانتصار على الأعداء. البطولة هي في الدفاع عن العدالة، ومساعدة الآخرين، والوقوف في وجه الظلم. أنت لديك قلب الفارس، ولديك روح المحارب. استخدم هذه الصفات لتكون بطلا حقيقيا في هذا العالم."

الفقرة الخامسة

نظر دون كيشوت إلي، وقال: "شكرًا لك على كلماتك. سأفكر فيها."

ثم واصل دون كيشوت وطالبه الحوار، ولكنني كنت قد سمعت ما أردت سماعه. كنت قد أرسلت رسالة إلى دون كيشوت، ودعوته إلى أن يكون بطلا حقيقيا.

التوضيح

في هذه الفقرات، دعوت دون كيشوت إلى أن يكون بطلا حقيقيا، وذلك من خلال توضيح مفهوم البطولة الحقيقي. البطولة ليست في القتال بالأسلحة، أو في الانتصار على الأعداء. البطولة هي في الدفاع عن العدالة، ومساعدة الآخرين، والوقوف في وجه الظلم.

وهذا المفهوم للبطولة هو مفهوم دائم، لا يتغير بتغير الزمن. فالبطل الحقيقي هو ذلك الشخص الذي يدافع عن القيم النبيلة، ويسعى لجعل العالم مكانًا أفضل.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...