0 تصويتات
بواسطة
أكتب موضوع عن حنين الى شام؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال أكتب موضوع عن حنين الى شام؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال أكتب موضوع عن حنين الى شام؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    
تطبيق منصة تعلم

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

حنين إلى الشام:

الشام يا شام، يا زهرة المدائن، يا عاصمة الحضارة، يا حاضنة التاريخ، يا رمز العراقة، يا موطن الجمال، يا قبلة العشق، يا منبت القيم، يا مهد الأنبياء، يا رمز الكرامة، يا منارة العلم، يا قبلة المقاومة، يا رمز الصمود، يا عنوان الحرية، يا حبيبة قلبي، يا روحي ومهجتي، يا كل ما أملك، يا كل ما أريد، يا كل ما أحلم به، يا كل ما أتمناه، يا كل ما أحتاجه، يا كل ما أبحث عنه.

أكتب إليك اليوم من بعيد، من غربة قاسية، من أرض لا تشبهك، من عالم لا يضاهيك، من زمن لا يليق بك، من حياة لا طعم لها بدونك، من أيام لا لون لها بدونك، من ليالي لا نور لها بدونك.

أكتب إليك اليوم لأقول لك أنني أشتاق إليك، أشتاق إلى هوائك، أشتاق إلى مائك، أشتاق إلى ترابك، أشتاق إلى شوارعك، أشتاق إلى بيوتك، أشتاق إلى أسواقك، أشتاق إلى حدائقك، أشتاق إلى مساجدك، أشتاق إلى كنائسك، أشتاق إلى أسواقك، أشتاق إلى ساحاتك، أشتاق إلى ناسك، أشتاق إلى أصدقائي، أشتاق إلى عائلتي، أشتاق إلى كل ما فيك.

أكتب إليك اليوم لأقول لك أنني لم أنساك، لم أنسَ ذكرياتي الجميلة معك، لم أنسَ لحظات السعادة التي قضيتها فيك، لم أنسَ أيام الطفولة البريئة، لم أنسَ أيام المراهقة المفعمة بالحياة، لم أنسَ أيام الشباب المليئة بالأمل، لم أنسَ أيام النضج المليئة بالحكمة، لم أنسَ كل ما مررت به فيك.

أكتب إليك اليوم لأقول لك أنني أحبك، أحبك بكل ما في قلبي، أحبك بكل ما في روحي، أحبك بكل ما في جسدي، أحبك بكل ما في عقلي، أحبك بكل ما في كياني، أحبك أكثر من أي شيء في العالم، أحبك أكثر من نفسي، أحبك أكثر من حياتي، أحبك أكثر من كل ما أملك.

أكتب إليك اليوم لأقول لك أنني سأعود إليك، سأعود إليك مهما كلف الأمر، سأعود إليك مهما طال الزمن، سأعود إليك مهما كانت الصعاب، سأعود إليك لأعيش معك، سأعود إليك لأموت معك، سأعود إليك لأكون معك إلى الأبد.

الشام يا شام، يا حبيبة قلبي، يا روحي ومهجتي، يا كل ما أملك، يا كل ما أريد، يا كل ما أحلم به، يا كل ما أتمناه، يا كل ما أحتاجه، يا كل ما أبحث عنه، سأعود إليك، سأعود إليك، سأعود إليك.

وإلى أن أعود إليك، سأبقى أشتاق إليك، سأبقى أحبك، سأبقى أفكر فيك، سأبقى أحلم بك، سأبقى أنتظر عودتي إليك.

مع حبي الأبدي،

ابن الشام.

ملاحظة:

  • هذا مجرد موضوع نموذجي، يمكن تغييره وتعديله حسب رغبتك.
  • يمكنك إضافة المزيد من التفاصيل والمشاعر الشخصية إلى الموضوع.
  • يمكنك استخدام لغة أكثر إبداعًا وتعبيراً عن مشاعرك.

أتمنى أن يكون هذا الموضوع قد نال إعجابك.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 9، 2021 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل أبريل 20، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مايو 24، 2022 بواسطة مجهول
0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 24، 2022 بواسطة مجهول
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...