0 تصويتات
بواسطة
لم أكن على قيد الحياة أمس ، ولا أنا على قيد الحياة اليوم ، ولم يرني أحد من قبل ، ولن يتمكن أحد من رؤيتي بعد ذلك ، لكن جميع الكائنات الحية واثقة من أنني سأأتي ، إذا لم أكن هناك.؟ اهلا بكم في موقع ساعدني البوابه الالكترونيه للحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة علي سؤال لم أكن على قيد الحياة أمس ، ولا أنا على قيد الحياة اليوم ، ولم يرني أحد من قبل ، ولن يتمكن أحد من رؤيتي بعد ذلك ، لكن جميع الكائنات الحية واثقة من أنني سأأتي ، إذا لم أكن هناك.؟

في الختام وبعد أن قدمنا إجابة سؤال لم أكن على قيد الحياة أمس ، ولا أنا على قيد الحياة اليوم ، ولم يرني أحد من قبل ، ولن يتمكن أحد من رؤيتي بعد ذلك ، لكن جميع الكائنات الحية واثقة من أنني سأأتي ، إذا لم أكن هناك.؟ نتمنى لكم دوام التميز والنجاح، ونتمنى أن تستمروا في متابعة موقع ساعدني، وأن تستمروا في الحفاظ على طاعة الله والسلام.    

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

الإجابة هي المستقبل.

لم يكن المستقبل موجودًا أمس، ولا هو موجود اليوم، ولم يره أحد من قبل، ولن يتمكن أحد من رؤيته بعد ذلك، لكن جميع الكائنات الحية واثقة من أنه سيأتي، إذا لم يكن موجودًا.

المستقبل هو شيء غير موجود حاليًا، لكن جميع الكائنات الحية متأكدة من أنه سيأتي. فهو شيء نتوقعه ونخطط له، ولكن لا يمكننا رؤيته أو لمسه أو تجربته بشكل مباشر.

يمكننا أن نرى آثار المستقبل في العالم من حولنا. على سبيل المثال، يمكننا رؤية المباني والطرق التي يتم بناؤها اليوم، والتي سيتم استخدامها في المستقبل. يمكننا أيضًا رؤية الأطفال الذين يولدون اليوم، الذين سيكبرون ويعيشون في المستقبل.

المستقبل شيء غامض وغير مؤكد، ولكننا جميعًا نعلم أنه سيأتي. إنه شيء نسعى إليه ونتطلع إليه.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...