0 تصويتات
بواسطة
حل ص 89 انجليزية اولى ثانوي؟ ، اهلا بكم في موقع ساعدني البوبة الإلكترونية للحصول على المساعدة في إيجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة.

يسعدنا أن نقدم لكم إجابة سؤال حل ص 89 انجليزية اولى ثانوي؟ من خلال مشاركات الخبراء والأعضاء في الأسفل ونتمنى لكم دوام التميز والنجاح.   
   

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تتضمن صفحة 89 من كتاب اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي، الوحدة الثانية، أنشطة مختلفة لمراجعة وتطبيق ما تم دراسته في الوحدة. وفيما يلي حل هذه الأنشطة:

النشاط 1

يطلب هذا النشاط من الطالب كتابة تعبير عن مهنة أحبها أو أرغب في العمل بها في المستقبل. وفيما يلي مثال على تعبير يمكن كتابته:

My dream job is to be a doctor. I want to help people and make a difference in the world. I think it would be very rewarding to know that I am helping people to get better and live healthy lives. I am also interested in science and medicine, so I think that this would be a very interesting and challenging career for me.

النشاط 2

يطلب هذا النشاط من الطالب كتابة فقرة عن سبب اختياره لمهنة أحبها أو أرغب في العمل بها في المستقبل. وفيما يلي مثال على فقرة يمكن كتابتها:

I chose to be a doctor because I want to help people. I think it would be very rewarding to know that I am helping people to get better and live healthy lives. I am also interested in science and medicine, so I think that this would be a very interesting and challenging career for me.

النشاط 3

يطلب هذا النشاط من الطالب كتابة قائمة بالمهارات والصفات المطلوبة للعمل في مهنة أحبها أو أرغب في العمل بها في المستقبل. وفيما يلي مثال على قائمة يمكن كتابتها:

المهارات والصفات المطلوبة للعمل كطبيب: * مهارات تواصل جيدة * مهارات علمية قوية * القدرة على العمل بجد وتحت الضغط * القدرة على التعاطف مع الآخرين

النشاط 4

يطلب هذا النشاط من الطالب كتابة فقرة عن الصعوبات التي قد يواجهها في العمل في مهنة أحبها أو أرغب في العمل بها في المستقبل. وفيما يلي مثال على فقرة يمكن كتابتها:

قد أواجه بعض الصعوبات في العمل كطبيب، مثل: * ساعات العمل الطويلة * الضغط النفسي * التعامل مع المرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة

النشاط 5

يطلب هذا النشاط من الطالب كتابة فقرة عن كيفية التغلب على الصعوبات التي قد يواجهها في العمل في مهنة أحبها أو أرغب في العمل بها في المستقبل. وفيما يلي مثال على فقرة يمكن كتابتها:

يمكنني التغلب على الصعوبات التي قد أواجهها في العمل كطبيب من خلال: * الاستعداد للعمل بجد وبذل الجهد * تطوير مهاراتي في التعامل مع الضغوط * تعلم كيفية التعامل مع المرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة

النشاط 6

يطلب هذا النشاط من الطالب كتابة حوار بين شخصين يتحدثان عن مهنة أحباها أو يرغبان في العمل بها في المستقبل. وفيما يلي مثال على حوار يمكن كتابته:

الحوار:

المتحدث 1: حلمت دائمًا بأن أصبح طبيبًا. ما رأيك؟

المتحدث 2: أعتقد أن مهنة الطبيب من المهن النبيلة التي تستحق التقدير.

المتحدث 1: نعم، إنها مهنة صعبة لكنها في نفس الوقت ممتعة ومجزية.

المتحدث 2: ما هي الصعوبات التي تتوقع مواجهتها في هذه المهنة؟

المتحدث 1: أعتقد أن أصعب شيء هو التعامل مع المرضى الذين يعانون من أمراض خطيرة.

المتحدث 2: هذا صحيح، لكنني أعتقد أن الشعور بالرضا الذي ستشعر به بعد مساعدة مريض على الشفاء سيجعل كل الصعوبات تستحق العناء.

المتحدث 1: أتفق معك تمامًا.

وهذا هو حل صفحة 89 من كتاب اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي، الوحدة الثانية.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...