0 تصويتات
بواسطة
سؤال اكتب موضوعا عن حبي اهلي ووطني الذي نشأت فيه وتعليقي بهما مراعيا كتابه الخاتمه المناسبه؟
بواسطة
خاطءة

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

2 إجابة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

موضوع عن حبي اهلي ووطني الذي نشأت فيه وتعليقي بهما

الحب هو مشاعر جميلة تجمع بين القلوب وتربط بين النفوس، ومن أجمل أنواع الحب هو حب الأهل والوطن، فهما مصدر السعادة والأمان والانتماء للإنسان. في هذا الموضوع سأعبر عن حبي لأهلي ووطني الذي نشأت فيه وتعلقي بهما.

أهلي هم أغلى ما أملك في الحياة، فهم الذين ربوني وعلموني وحموني ودعموني في كل مرحلة من مراحل حياتي. أهلي هم نعمة من الله عز وجل أشكره عليها كل يوم، فهم يحبونني بلا حدود ولا شروط، ويسعون دائما لإسعادي وإرضائي. أهلي هم مثال للصبر والتضحية والكرم والجودة، فهم يقدمون كل ما في جهدهم لتأمين حاجاتي ورفاهيتي. أحب أهلي بكل قلبي وروحي، وأدعو الله أن يحفظهم لي ويرزقهم الصحة والعافية والسعادة.

وطني هو مكان ميلادي وتربيتي، فهو الذي شكل شخصيتي وثقافتي وهويتي. وطني هو تاريخ عريق وحضارة عظيمة، فهو يحمل في ثراه آثار الأجداد والأبطال الذين قاتلوا من أجل استقلاله وسيادته. وطني هو طبيعة خلابة وجغرافية متنوعة، فهو يزخر بالجبال والوديان والبحار والصحارى، التي تشكل مناظر ساحرة تفتن العقول. أحب وطني بكل فخر واعتزاز، وأفديه بروحي إذا اقتضى الأمر، فهو جزء من روحي.

خاتمة: إن حب الأهل والوطن هو من أسمى المشاعر التي يجب أن نغرسها في قلوبنا، فهما يستحقان كل التقدير والامتنان منا. لذلك يجب أن نبرهما بالبر والإحسان، ونحافظ على كرامتهما وسمعتهما، ونساهم في تقدمهما ورفعتهما. فلا يكفي أن نقول بأفواهنا إننا نحب أهلنا ووطننا، بل يجب أن نثبت ذلك بأفعالنا.

بواسطة
شكرا
بواسطة
❤Thanks  you❤
0 تصويتات
بواسطة
اكتب موضوعا اعبر فيه عن حبي اهلي ووطني الذي نشأت فيه وتعليقي بهما مراعيا كتابه الخاتمه المناسبه

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...