0 تصويتات
بواسطة
سؤال اكتب موضوعا اعبر فيه عن حبي لاهلي ووطني الذي نشأت فيه وتعلقي بهما مراعيا شروط كتابه الخاتمة المناسبه؟

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

موضوع تعبير عن حب الوطن

مقدمة

الوطن هو المكان الذي نولد فيه، وننشأ فيه، ونتربى على أرضه، ونحمل جنسيته، وهو بمثابة الأم التي تحملنا في أحشائها، وتطعمنا من ثديها، وتربينا على القيم والمبادئ.

حب الوطن

حب الوطن شعور فطري ينبع من أعماق النفس، وهو شعور عظيم لا يمكن وصفه بالكلمات، وهو شعور يدفعنا إلى التضحية من أجل الوطن، والدفاع عنه ضد أي عدوان.

وطني

وطني هو المكان الذي ولدت فيه، وتربيت فيه، وهو المكان الذي أحب فيه أهلي وأصدقائي، وهو المكان الذي أحمل فيه جنسيته، وهو المكان الذي أشعر فيه بالانتماء والراحة والطمأنينة.

تعلقي بوطني

تعلقي بوطني تعلق عميق لا يمكن وصفه بالكلمات، فهو تعلق يشبه تعلق الطفل بأمه، فهو تعلق عاطفي وروحي، وهو تعلق ينبع من شعوري بالانتماء لهذا الوطن.

الخاتمة

حب الوطن واجب على كل مواطن، ويجب أن ندافع عن وطننا ضد أي عدوان، وأن نعمل على رفعته وازدهاره، وأن نكون خير سفراء له في جميع أنحاء العالم.

شروط كتابة الخاتمة المناسبة

يجب أن تحتوي الخاتمة على ملخص لأهم النقاط التي تم تناولها في الموضوع، كما يجب أن تتضمن التأكيد على أهمية الموضوع أو الرسالة التي يريد الكاتب إيصالها إلى القارئ.

وفي ختام هذا الموضوع، فإن حب الوطن هو شعور عظيم لا يمكن وصفه بالكلمات، وهو شعور يدفعنا إلى التضحية من أجل الوطن، والدفاع عنه ضد أي عدوان.

ولكي نعبر عن حبنا لوطننا، يجب أن نعمل على رفعته وازدهاره، وأن نكون خير سفراء له في جميع أنحاء العالم.

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...