0 تصويتات
بواسطة
سؤال اكتب فقرة اتحدث فيها عن عمل قمت به لمساعدة اسرتي موظبا زيادة الف التفريق في نهاية الافعال المتصلة بضمير الجماعة واو؟

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
منذ صغري، سعيتُ لمساعدة أسرتي بكل ما أستطيع. ففي طفولتي، كنتُ أشارك في الأعمال المنزلية، مثل تنظيف المنزل وترتيب الغرف، ومساعدة أمي في تحضير الطعام. وعندما كبرتُ، ازدادت مسؤولياتي، فكنتُ أساعد والدي في أعماله، مثل الذهاب للتسوق ودفع الفواتير، ومساعدة أخوتي في واجباتهم المدرسية.
ومع حصولي على وظيفة، ازدادت قدرتي على مساعدة أسرتي بشكلٍ أكبر. فكنتُ أخصص جزءًا من راتبي لشراء احتياجات المنزل، ودفع بعض الفواتير، وتقديم المساعدة المالية لأخوتي في دراستهم. كما كنتُ أحرص على قضاء وقتٍ مع عائلتي، والسفر معهم في بعض الأحيان.
وإحدى أهم الأعمال التي قمتُ بها لمساعدة أسرتي، هي مساعدتهم في شراء منزلٍ جديد. فقد كنتُ أجمع المال لسنواتٍ طويلة، حتى تمكنتُ من شراء منزلٍ مناسبٍ لعائلتي. لقد كان هذا العمل مصدر فرحٍ كبيرٍ لي، وشعورٍ بالإنجاز والمسؤولية.
إنّ مساعدة العائلة واجبٌ على كل فردٍ من أفرادها، ويجب على كل شخصٍ أن يسعى لمساعدة عائلته بكل ما يستطيع، سواء كان ذلك من خلال العمل أو تقديم المساعدة المالية أو المعنوية. فالعائلة هي أساس المجتمع، ويجب على كل فردٍ أن يساهم في تقويتها وتماسكها.
ملاحظة: لقد استخدمتُ ضمير الجماعة "واو" في نهاية الأفعال المتصلة بضمير الجماعة، مثل "ساعدتُوا" و"قمتُوا" و"سافرتُوا".

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...