0 تصويتات
بواسطة
محادثة بين شخصين بالانجليزي عن المستقبل؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : . محادثة بين شخصين بالانجليزي عن المستقبل؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم محادثة بين شخصين بالانجليزي عن المستقبل؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
محادثة بين شخصين بالانجليزي عن المستقبل الاجابه هي

علي: مرحبا كرم. كيف حالك؟    ?Ali: Hi Karam. How are you
كرم: مرحبا علي. أنا بخير شكرا. ماذا عنك؟    ?Karam: Hi Ali. I’m fine, thanks. What about you?
علي: أنا بخير أيضاً. أتعرف يا صديقي. لقد تساءلت دائما كيف سيكون الأمر إذا كنا نعيش في المستقبل؟    Ali: I’m fine too. You know my friend. I have always wondered how is it like to live in the future?
كرم: أنا أيضاً. ماذا الذي تأمل له في المستقبل الخاص بك؟    Karam?: Me too. What do you hope for your own future
علي: آمل أن أنهي دراستي الجامعية. ثم سوف أسافر إلى الخارج للعمل والحصول على خبرة دولية. بعد بضع سنوات، أنا سأعود إلى وطني وأبدأ عملي الخاص.    Ali: I hope I finish my university degree. Then, I will travel abroad to work and get international experience. After a few years, I will come back home and start my own business.
كرم: ما هي مخاوفك من المستقبل؟    Karam: What fears do you have for the future?
علي: أخشى أنني قد أفشل في تحقيق أحلامي. هذا هو السبب في أنني سوف أعمل بجد لتحقيقها. أخشى أيضا أن التكنولوجيا سوف تتغير بسرعة جداً، والبشر لن يستخدموها بطريقة جيدة.    Ali: I fear I might fail in achieving my dreams. That’s why I will work hard to achieve them. I also fear that technology is going to change very quickly and humans won’t use it in a good way.
كرم: ما هي التكنولوجيا التي تعتقد أننا سنستخدمها في المستقبل؟    Karam: What technology do you think we will we be using in the future?
علي: أتوقع أن هناك نوعان من التقنيات في الأفق. السيارات بدون سائق والواقع الافتراضي المتقدم.    Ali: I predict that there are two technologies are on the horizon: driverless cars and advanced Virtual reality.
كرم: أوافقم. فالعديد من الشركات يعملون على تطوير هذه التقنيات في الوقت الراهن. ما الذي ستكون عليه الأمور بعد 50 عاماً؟   
Karam: I agree with you. Many companies are working on developing these technologies right now. What will things be like in 50 years?

علي: أعتقد أن الروبوتات ستكون في كل مكان. وسوف تساعد البشر في كل شيء. النقل والغذاء والمستشفيات … الخ.    Ali: I think Robots will be everywhere. They will help humans in everything. Transportation, food, hospitals …etc.
كرم: أنا أتفق تماما معك. إنك متفائلا جداً بشأن المستقبل يا صديقي. آمل فقط أن نكون حذرين عندما نستخدم التكنولوجيا. إنها سلاح ذو حدين أحياناً.    Karam: I totally agree with you. You are very optimistic about the future my friend. I just hope that we will be careful when we are using technology. It is a two-edged .sword

أسئلة مشابهة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل منذ 6 أيام بواسطة مجهول
  • اريد
  • حوار
  • كوميدي
  • بين
  • شخصين
  • بالفرنسي
  • يتحدتان
  • عن
  • موضوعان
  • مختلفان
0 تصويتات
1 إجابة
سُئل مارس 20 في تصنيف السعودية بواسطة عبد الرحمن احمد الشحات
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...