0 تصويتات
بواسطة
كيفيية تغيير كلمة السر يمن نت؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : كيفيية تغيير كلمة السر يمن نت؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم كيفيية تغيير كلمة السر يمن نت؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
كيفيية تغيير كلمة السر يمن نت الاجابه هي


الخطوة 1 افتح مستعرض ويب واكتب عنوان IP للجهاز في شريط العنوان (الافتراضي هو 192.168.1.1) ثم اضغط على Enter.

الخطوة 2 اكتب اسم المستخدم وكلمة المرور في صفحة تسجيل الدخول واسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضية على حد سواء المشرف  بأحرف صغيرة، ثم انقر فوق موافق لتسجيل الدخول إلى الجهاز.


خطوة 3 انقر Quick Start على الجانب العلوي.
 

الخطوة 4 انقر فوق RUN WIZARD وانقر فوق التالي NEXT لتكوين جهاز التوجيه ADSL.

 
الخطوة 5 يمكنك تغيير كلمة المرور حساب مشرف admin عن طريق إدخال كلمة مرور جديدة . إذا كنت لا ترغب في التغيير، اكتب كلمة المرور الافتراضية ثم انقر فوق التالي NEXT.
 
 
  الخطوة 6 حدد المنطقة الزمنية الصحيحة ثم انقر فوق التالي NEXT.


 
الخطوة 7 اختار PPPOE / PPPOA ثم انقر فوق التالي NEXT.


 
الخطوة 8 ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور التي توفرها ISP الخاص بك. VPI VCI الإدخال الصحيح والتي أيضا يتم توفيرها من قبل ISP الخاص بك. ثم انقر فوق التالي NEXT.

 
الخطوة 9  إذا كان جهاز التوجيه الخاص بك يدعم وظيفة ADSL اللاسلكية وتريد الاتصال به لاسلكيا، يرجى ضبط نقطة الوصول المنشط Access Point Activated وتكوين الأمان. هنا نأخذ WPA-PSK، TKIP / AES كمثال. نوع في كلمة السر وانقر فوق التالي NEXT.

 
الخطوة 10 اضغط التالي NEXT وإغلاق Close لحفظ الإعدادات.


 للمزيد من الشرح والمعلومات عبر الرابط التالي
http://www.yemen.net.ye/pages_details_ar.aspx?id=139
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...