0 تصويتات
بواسطة
دولة: ولد فيها صلاح الدين الايوبي؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : دولة: ولد فيها صلاح الدين الايوبي؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم دولة: ولد فيها صلاح الدين الايوبي؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

ولد صلاح الدين الأيوبي في العراق، في مدينة تكريت، وهي مدينة تقع في شمال غرب العراق، على ضفاف نهر دجلة. ولد صلاح الدين في عام 532 هـ الموافق 1137 م، وتوفي في عام 589 هـ الموافق 1193 م.

وُلد صلاح الدين في عائلة من أصل كردي، وكان والده نجم الدين أيوب، وكان واليًا على تكريت في عهد الدولة السلجوقية. وقد نشأ صلاح الدين في بيئة عسكرية، وتلقى تعليمًا دينيًا وعسكريًا.

برز صلاح الدين في قيادة المقاومة الإسلامية ضد الصليبيين، وقد تمكن من استعادة مدينة القدس من الصليبيين في عام 583 هـ الموافق 1187 م. وقد أسس صلاح الدين الدولة الأيوبية التي حكمت مصر والشام والحجاز وتهامة واليمن.

وهكذا، فإن إجابة السؤال "دولة: ولد فيها صلاح الدين الأيوبي؟" هي العراق.

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...