0 تصويتات
بواسطة
ماهي شروط صيانة مكاسب المرأة ودعمها؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي : ماهي شروط صيانة مكاسب المرأة ودعمها؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل علي سؤالكم ماهي شروط صيانة مكاسب المرأة ودعمها؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ماهي شروط صيانة مكاسب المرأة ودعمها الاجابه هي

كرم الاسلام المراة تكريما عظيماً، كما واعطاهما كامل الحقوق المشروعة لها، لاسيما بان المساواة بين الرجل والمرأة في كافة الامور هي واحدة من الاساسيات التي جاء بها الشريعة الاسلامية،  لذا فان من شروط صيانة مكاسب المرأة ودعمها تتمثل في البنود التالية:

مواصلة المرأة لمسيرتها النضالية، وذلك عبر انخراطها في الهياكل والمنظمات الوطنية مثل الاتحاد الوطني للمرأة التونسية، ورابطة النساء صاحبات المهن القانونية، والتي تعني بدراسة النصوص القانونية المتعلقة بالمرأة .
توظيف تكنولوجيا المعلومات لتعرف بهذه الكاسب ونشر الوعي للقضاء علي الرواسب الثقافية التي مازالت تهدد هذه المكاسب .
ان تكون المرأة في مستوي المسؤولية في عملية البناء الاجتماعي والسياسي والاقتصادي والثقافي، ان تكون شريكا فاعلا مؤمنا بقدراته علي التغيير .
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...