0 تصويتات
بواسطة
قصة بياض الثلج ملخصة في اربعة اسطر مترجمة بالفرنسية؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: قصة بياض الثلج ملخصة في اربعة اسطر مترجمة بالفرنسية؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم قصة بياض الثلج ملخصة في اربعة اسطر مترجمة بالفرنسية؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
قصة بياض الثلج ملخصة في اربعة اسطر مترجمة بالفرنسية الاجابه هي

ait une fois… Blanche Neige, une très jolie princesse. Sa belle-mère, la Reine, sentant qu'un jour la beauté de Blanche Neige dépasserait la sienne donne l'ordre à son garde chasse de la tuer. N'ayant pas le courage d'exécuter les ordres de la Reine, il abandonne Blanche Neige.

Celle-ci après une longue marche tombe d'épuisement. Les animaux de la forêt l'emmènent alors jusqu'à la maison des sept nains. C'est ainsi qu'à son réveil, elle fait la connaissance de Prof, Simplet, Grincheux, Joyeux, Dormeur, Timide et Atchoum.
مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...