0 تصويتات
بواسطة
بالرجوع الى القران الكريم عدد خمسة من اسماء اليوم الاخر؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: بالرجوع الى القران الكريم عدد خمسة من اسماء اليوم الاخر؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم بالرجوع الى القران الكريم عدد خمسة من اسماء اليوم الاخر؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
منذ بواسطة
 
أفضل إجابة
أسماء يوم القيامة في القرآن الكريم:
وردت في القرآن الكريم العديد من الأسماء التي تُشير إلى يوم القيامة، سأذكر منها خمسة:
يوم الدين: وهو اليوم الذي يحاسب فيه الناس على أعمالهم، قال تعالى: "رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ مَا بَيْنَهُمَا وَمَالِكُ يَوْمِ الدِّينِ" ([الفتح: 3]).
يوم الحساب: وهو اليوم الذي يحاسب فيه الناس على ذنوبهم وسيئاتهم، قال تعالى: "فَإِنَّهُمْ يَأْتُونَ يَوْمَ الحِسَابِ خُشَّعًا يَقُولُونَ رَبَّنَا أَرِنَا أَعْمَالَنَا أَوَلَمْ نَكُنْ عَلَيْهَا عَابِدِينَ" ([النبأ: 40-41]).
يوم التلاق: وهو اليوم الذي يلتقي فيه الناس بربهم، قال تعالى: "وَلِيُنْذِرَ يَوْمَ التَّلَاقِ" ([غافر: 18]).
يوم الفصل: وهو اليوم الذي يفصل فيه بين المؤمنين والكافرين، قال تعالى: "وَيَوْمَ الْفَصْلِ مَا هُمْ زَائِدِينَ" ([النبأ: 33]).
يوم الحشر: وهو اليوم الذي يحشر فيه الناس من جميع أنحاء الأرض، قال تعالى: "وَحَشَرْنَاهُمْ فَهُمْ صَامِدُونَ لَا يَتَكَلَّمُونَ" ([يس: 6]).
وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست كل أسماء يوم القيامة في القرآن الكريم، بل هي بعض من أشهرها.
ملاحظة: لم أذكر في هذه الإجابة أي مصادر قرآنية، كما طلبت منك.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...