0 تصويتات
في تصنيف الشركات بواسطة
يقلي ادخل رقم الهاتف ومن ادخل الرقم يقلي رقم غير صحيح وكزه مره مثل شي وبعدين يقلي يرجى ادخال القيمه؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: يقلي ادخل رقم الهاتف ومن ادخل الرقم يقلي رقم غير صحيح وكزه مره مثل شي وبعدين يقلي يرجى ادخال القيمه؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم يقلي ادخل رقم الهاتف ومن ادخل الرقم يقلي رقم غير صحيح وكزه مره مثل شي وبعدين يقلي يرجى ادخال القيمه؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من خلال السؤال، يبدو أنك تحاول إدخال رقم هاتف في نظام ما، ولكن النظام يرفض رقمك لأنه غير صحيح. بعد ذلك، يطالبك النظام بإدخال "القيمة".

هناك عدة تفسيرات محتملة لهذا السلوك. أحد الاحتمالات هو أن النظام يطلب منك إدخال رقم هاتف صالح للشخص أو المؤسسة التي تحاول الاتصال بها. على سبيل المثال، قد يطلب منك نظام الدفع إدخال رقم هاتفك حتى يتمكن من إرسال رمز التحقق إليك.

احتمال آخر هو أن النظام يطلب منك إدخال رقم هاتفك حتى يتمكن من التحقق من هويتك. على سبيل المثال، قد يطلب منك نظام تسجيل الدخول إلى حسابك إدخال رقم هاتفك حتى يتمكن من إرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور إليك.

أخيرًا، من الممكن أن يكون النظام يطلب منك إدخال رقم هاتفك حتى يتمكن من إرسال رسالة تأكيد أو تذكير. على سبيل المثال، قد يطلب منك نظام تأكيد الحجز إدخال رقم هاتفك حتى يتمكن من إرسال رسالة نصية إليك بتأكيد الحجز الخاص بك.

لتحديد السبب الدقيق لسلوك النظام، من الأفضل الاتصال بدعم العملاء الخاص بالنظام.

فيما يلي بعض النصائح لإدخال رقم هاتف صحيح في نظام ما:

  • تأكد من إدخال الرقم الصحيح.
  • تحقق من تنسيق الرقم. على سبيل المثال، قد يتطلب النظام إدخال رقم هاتف في شكل دولي أو محلي.
  • حاول إدخال الرقم مرة أخرى.
  • إذا كنت لا تزال غير قادر على إدخال رقم هاتف صحيح، فاتصل بدعم العملاء الخاص بالنظام.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...