0 تصويتات
بواسطة
بما ترد على من يدعي ان الطبيعه تخلق وتوجد؟ اهلا بكم في موقع نصائح من أجل الحصول على المساعدة في ايجاد معلومات دقيقة قدر الإمكان من خلال إجابات وتعليقات الاخرين الذين يمتلكون الخبرة والمعرفة بخصوص هذا السؤال التالي: بما ترد على من يدعي ان الطبيعه تخلق وتوجد؟ وفي النهاية بعد ما قدمنا الإجابة لكم في الأسفل على سؤالكم بما ترد على من يدعي ان الطبيعه تخلق وتوجد؟ نتمنى لكم النجاح والتفوق في حياتكم، ونرجو أن تستمروا في مواصلة زيارة موقع tipsfull.com وأن تواصلوا الحفاظ على طاعة الله وفعل الخيرات ومساعدة الاخرين.

 

 اذا لم تجد الإجابة او الإجابة خاطئة اكتب لنا تعليقاً

1 إجابة وحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

أرد على من يدعي أن الطبيعة تخلق وتوجد بالآتي:

  • الطبيعة لا تخلق من العدم. كل ما في الطبيعة له أصل، سواء كان هذا الأصل مادة أو طاقة. لا يمكن أن تخلق الطبيعة شيء من العدم، لأن هذا سيخالف قوانين الطبيعة نفسها.
  • الطبيعة لا تخلق بوعي. كل ما يحدث في الطبيعة يحدث وفقًا لقوانين الطبيعة، والتي هي قوانين غير واعية. لا يمكن أن تخلق الطبيعة شيء بوعي، لأن هذا سيتطلب وجود كائن واعي يتحكم في قوانين الطبيعة.
  • الطبيعة لا توجد بذاتها. الطبيعة هي مجموعة من الظواهر المادية التي تتفاعل مع بعضها البعض. لا يمكن أن توجد الطبيعة بذاتها، لأنها تحتاج إلى وجود المادة والطاقة من أجل الوجود.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنني أن أطرح على من يدعي أن الطبيعة تخلق وتوجد بعض الأسئلة التي قد تساعده على إعادة التفكير في موقفه، مثل:

  • ما هو الدليل على أن الطبيعة تخلق؟
  • كيف يمكن للطبيعة أن تخلق شيء من العدم؟
  • كيف يمكن للطبيعة أن تخلق بوعي؟
  • كيف يمكن للطبيعة أن توجد بذاتها؟

أعتقد أن الإجابة على هذه الأسئلة ستساعد في توضيح أن الطبيعة لا تخلق ولا توجد بذاتها، وأن وجود الخالق هو التفسير الأكثر منطقية لوجود الكون.

ولكن في النهاية، فإن مسألة وجود الخالق هي مسألة إيمان، ولا يمكن إثباتها أو دحضها بشكل علمي.

أسئلة مشابهة

مرحبًا بك في موقع ساعدني.
X
...